PrintEmail
شهد وجليل سعيدان بتأهل نفط الوسط الى مصاف الممتاز
تاريخ النشر : 09-08-2014
المصوتين :0
النتيجة :0

عبر مدرب فريق نفط الوسط عبد الغني شهد عن سعادته الغامرة بعد نجاح فريقه في تحقيق حلم التاهل الى دوري الاضواء.
وقال شهد، "لم تكن المهمة سهلة ولكن خبرة اللاعبين وانتظام الفريق وانضباطه العالي وتهيئة ادارة النادي لمستلزمات النجاح ساهمت في تحقيق النجاحات وقد لعبنا 24 مباراة لم نخسر خلالها اية مباراة وقد نجحنا في ان ننهي الدور الاول متقدمين بفارق 12 نقطة عن الفريق صاحب المركز الثاني وعززنا هذا النجاح بعد ان انهينا الدور الثاني متقدمين بفارق 8 نقاط عن الثاني وفي الدور الثالث حسمنا التاهل بعد مباراتين وهذه النتائج تدلل على ثبات المستوى الفني".

من جانبه اكد حارس مرمى الفريق علي حسين جليل ان تاهل فريقه الى الدوري الممتاز كان مستحقا نظرا للمستوى الثابت الذي قدمه الفريق في مباريات التاهيل.
وقال جليل، "نحمد الله ان فريقنا نجح في التاهل الى دوري الاضواء بعد ان قدم عروضا متميزة وبصراحة ان اللعب في دوري الدرجة الاولى تجربة جديدة لي وانا سعيد لاني وفقت في المباريات التي دافعت عن مرمى الفريق خلالها ولم تهتز شباكي الا بكرة واحدة".
على صعيد متصل وقع صانع ألعاب فريق النفط فارس حسون على كشوفات فريق نفط الوسط رسمياً لتمثيله في الموسم الكروي الجديد من دون الكشف عن قيمة الصفقة.
وقال عضو الهيئة الإدارية لنادي نفط الوسط فراس بحر العلوم، إن "اللاعب فارس حسون وقع على كشوفات فريق نفط الوسط رسمياً لتمثيله في منافسات دوري الكرة بنسخته الجديدة".

عدد القرائات : 14126
إمكانية التعليق : مفتوح
عدد التعليقات : 0
أضف تعليقك حول هذا الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن لغة الكراهية والأمور التي تثير النعرات الطائفية والعنصرية
  • سيتم تدقيق جميع المشاركات قبل النشر
الأسم
التعليق