PrintEmail
الرئيس الفنزويلي يتعهد لشعبه بحلق شاربه في حال فشله في تنفيذ مشروع اسكاني
تاريخ النشر : 07-11-2015
المصوتين :0
النتيجة :0

وعد الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو أنه سيحلق شاربه إذا فشلت حكومته في الوفاء بالموعد النهائي لاستكمال بناء مليون وحدة سكنية جديدة للمحتاجين بحلول عام 2016.
وتعهد نيكولاس مادورو يوم الخميس، بحلق شاربه في حال أخفقت حكومته في بناء مليون وحدة سكنية اجتماعية حتى نهاية العام الجاري.
وقال الرئيس الفنزويلي في كلمة ألقاها في منطقة ياراخوي الفنزويلية "مصير شاربي الآن في يد وزير الإسكان"، مؤكدا أن الهدف سيتحقق، ومشيرا في السياق أنه سيمكنه استقبال العام الجديد وهو محتفظ بشاربه.
وجدد مادورو استعداده للوقوف في وجه التحدي بتسليم 2520 وحدة سكنية للأسر الفنزويلية المحتاجة كجزء من برنامج الإسكان العام الذي أطلق عليه اسم الرئيس الراحل هوغو تشافيز.
هذا وتمكنت الحكومة الفنزويلية منذ بداية برنامج إنشاء المساكن المعروف باسم "جران ميسون فيفيندا" عام 2011، من بناء مساكن بلغ عددها أكثر من 742 ألف مسكن، علما بأن وزير الإسكان، مانويل كوفيدو، أعلن أن 260 ألف وحدة سكنية، يتم تشييدها على وجه السرعة.
يذكر أن تصريحات الرئيس الفنزويلي جاءت بخصوص الخطة الحكومية التي تهدف للقضاء على عجز الإسكان في البلاد بحلول نهاية عام 2019.

عدد القرائات : 1548
إمكانية التعليق : مفتوح
عدد التعليقات : 0
أضف تعليقك حول هذا الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن لغة الكراهية والأمور التي تثير النعرات الطائفية والعنصرية
  • سيتم تدقيق جميع المشاركات قبل النشر
الأسم
التعليق