PrintEmail
مارس تسحب منتجاتها من 55 دولة
تاريخ النشر : 27-02-2016
المصوتين :0
النتيجة :0

أعلنت شركة "مارس" الأميركية لصناعة الشوكولاتة جمع عبوات الشوكولاتة التي تصنعها شركتا "مارس" و"سنيكرز" من 55 دولة بالإضافة إلى بعض المنتجات الأخرى في ألمانيا يوم امس بعد العثور على قطع بلاستيك في أحد منتجاتها.
وقالت مارس في بيان على موقعها على الانترنت في ألمانيا، "نريد تفادي جعل المستهلكين الذين يشترون أحد منتجاتنا المعنية يستهلكونها".
وقالت الشركة إن هذا الاستدعاء يشمل كل منتجات "مارس" و "سنيكرز" و "ميلكي" و"اي مينيس" و "مينياتورز" بالإضافة إلى أنواع معينة من عبوات شوكولاتة سيليبريشن التي كُتب عليها أنه يفضل استخدامها قبل مواعيد تتراوح من 19 حزيران 2016 إلى الثامن من كانون الثاني 2017. 
وقد سحبت الشركة "مارس" منتجاتها من 55 دولة، وقال المتحدث باسم الشركة في هولندا رويل غوفرس "إنّ سحب منتجات مارس شمل 55 دولة”.
كما ننقلت وكالة الأنباء الألمانية "دي بي أيه" عن شركة "مارس" في ألمانيا، قولها "إنّ هذه المنتجات صنعت في وقت سابق من العام الجاري في هولندا"، فيما اشار بيان للشركة نشرته هيئة سلامة الغذاء الهولندية على موقعها الإلكتروني، "إنّ البلاستيك الذي تمّ العثور عليه في المنتج قد يؤدي إلى الاختناق".

عدد القرائات : 960
إمكانية التعليق : مفتوح
عدد التعليقات : 0
أضف تعليقك حول هذا الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن لغة الكراهية والأمور التي تثير النعرات الطائفية والعنصرية
  • سيتم تدقيق جميع المشاركات قبل النشر
الأسم
التعليق