PrintEmail
واشنطن بوست: دبي تفرش البساط الأحمر لابني ترامب
تاريخ النشر : 19-02-2017
المصوتين :0
النتيجة :0

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا لمراسلها سودارسان راغفان، عن افتتاح ملعب للغولف أنشأه مليادرير العقارات الأمريكي الرئيس الحالي دونالد ترامب في دبي، مشيرا إلى أن ابني الرئيس اللذين حضرا الاحتفال فرش لهما البساط الأحمر في مناسبة الاحتفال.

ويقول راغفان: "تم فرش البساط الأحمر لابني ترامب إريك ودون الصغير، اللذين كانا ضيفي شرف على حفلة راقية، جمعت النخبة التجارية في دبي كلها والمسؤولين في الإمارة؛ لشرب نخب افتتاح نادي ترامب الدولي للغولف".

ويضيف الكاتب أن الضيوف كانوا مزيجا من الأجانب والمحليين، الذين مروا من جانب شجرة نخل مضيئة، واستقبلتهم نساء غربيات يلبسن ملابس سوداء وشالات ذات لون كريمي، وتناولوا المأكولات الخفيفة، من بيض الشنار والتارت، فيما عزفت فرقة أوركسترا مكونة من ثمانية موسيقيين سيمفونية فيفالدي "الفصول الأربعة".

ويشير التقرير، الذي ترجمته "عربي21"، إلى أن هذا كان أول افتتاح لناد أو عقار يحمل علامة ترامب التجارية منذ تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة، بشكل يظهر الكيفية التي تنتعش فيها أعماله التجارية، ما يجعل الرئاسة عرضة للتأثيرات الأجنبية، لافتا إلى أنه في الوقت الذي وضع فيه ترامب أبناءه على رأس إدارة إمبراطوريته التجارية، إلا أنه لم يتخل عن ملكيتها لهم، وهو ما يعطيه الحق في الحصول على أي موارد تأتي من ملعب الغولف.

وتلفت الصحيفة إلى أن منتجع الغولف، الذي يحمل اسم ترامب، يعد الأول من نوعه في العالم العربي، وتمت إقامته وسط حي سكني كبير مكون من 9 آلاف فيلا وشقة سكنية، ولا يبعد سوى نصف ساعة بالسيارة عن وسط مدينة دبي.

عدد القرائات : 316
إمكانية التعليق : مغلق
عدد التعليقات : 0