PrintEmail
العدل تنفي أنباء عن تهريب شخصيات من النظام السابق من سجونها
تاريخ النشر : 17-04-2017
المصوتين :0
النتيجة :0

نفت وزارة العدل بشكل قاطع ما تداولته بعض وسائل الإعلام بشأن تهريب بعض من الشخصيات المرتبطة بالنظام السابق من سجون الوزارة، مشيرة إلى أن هؤلاء موجودون في سجون محصنة وضمن حراسة مشددة ولا يمكن لأي جهة اختراقها.

وذكرت الوزارة في بيان لها نشر اليوم ( 16 نيسان 2017) أن "وزارة العدل تنفي بشكل قاطع وتستنكر جملة وتفصيلا الأنباء التي تتحدث عن تهريب أعضاء من النظام السابق من سجونها، وأضافت أننا "ننفي وبشكل قاطع اي ادعاءات حول تهريب ازلام النظام البعثي من أي سجن من سجونها"، على حد تعبيرها.

وأوضحت أن تلك الشخصيات مازالت تقبع في سجون محصنة وضمن حراسة مشددة ولا يمكن لأي جهة اختراقها مهما كان مسمى تلك الجهة، كما ان هؤلاء يخضعون لتنفيذ الاحكام القضائية العراقية وحسب القانون.

وأشارت الوزارة إلى أنها تواجه حملات ممنهجة تصاعدت في الفترة الأخيرة بالتزامن مع "انتصارات" القوات الأمنية وتقدمها في معركة الموصل، وهي تأتي لتشويش الرأي العام وتخدم تنظيم حيث تساهم في إضعاف الروح المعنوية لابناء الشعب العراقي.

وأكدت الوزارة في ختام بيانها بأنها تحتفظ بحقها القانوني في مقاضاة المروجين لهذه "الاكاذيب"، داعية كل وسائل الاعلام إلى عدم الانجرار لترويج مثل هذه الأخبار.

عدد القرائات : 54
إمكانية التعليق : مغلق
عدد التعليقات : 0