اخبر صديقك  
2010-01-19 : التاريخ
 

اطباء فاجرون يمارسون الجنس مع مريضاتهم ويصورون لهن افلام اباحية!

مـحيـط - مـحمـد مـفتـاح

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على طبيب أسنان فى الأربعينات من عمره قام بممارسة الجنس والتحرش بمريضاته المترددات على عيادته بمنطقة المطرية وتصويرهن دون علمهن باستخدام كاميرا غير مرئية أخفاها داخل غرفة الكشف، وبتفتيش عيادته عثر على عدد "2 سى دى" تحويان أفلاما تجمعه مع مريضاته أثناء ممارسته الرذيلة والتحرش بهن .


بدأت أحداث الواقعة المثيرة بورود شكوى مرفق بها عدد "2 سى دى" من أهالى المطرية لأجهزة الأمن بالقاهرة يتضررون فيها من المدعو عبدالرحمن.ع.ع.ع "طبيب أسنان" لقيامه بممارسة الجنس والتحرش بمريضاته المترددات عليه فى عيادته الكائنة بشارع الأربعين وتصويرهن دون علمهن .


وبفحص السيديهات المرفقة بالشكوى تبين أنها تحتوى على عدد 9 أفلام جنسية تظهر الطبيب المذكور وهو يمارس الجنس ويتحرش بـ 7 سيدات، مستخدما فى ذلك كرسى العلاج الموجود بغرفة الكشف .


وتبين من تحريات رجال المباحث صحة الشكوى الواردة، كما تبين أن الطبيب المتهم هو من قام بتصوير الأفلام الجنسية المضبوطة بإستخدام كاميرا أخفاها داخل غرفة الكشف، وأضافت التحريات عدم علم هؤلاء السيدات بتصويرهن وأنه إستخدم هذا التصوير للضغط على ضحاياه لإستمرار علاقته الآثمة بهن .


وعقب إستئذان النيابة العامة قام رجال مباحث الآداب بمداهمة العيادة المذكورة وألقوا القبض على الطبيب المتهم وسيدة تدعى سالمة.م.م.أ "25 سنة -ممرضة بالعيادة" وهى من ضمن السيدات اللاتى تم تصويرهن، وبمناقشتها قررت أن الطبيب المذكور قام بالإعتداء عليها وفض غشاء بكارتها ونفت علمها بقيامه بتصويرها .


وبمناقشة الطبيب المتهم إعترف بارتكابه الوقائع المذكورة وأنه قام بتصوير السيدات خوفا من أن تقوم إحداهن بالإبلاغ عنه، وبتفتيش العيادة عثر على جهاز كمبيوتر مثبت به كاميرا تصوير و2 سى دى تحتوى على أفلام جنسية أجنبية. وتحرر محضر بالواقعة وتمت احالته للنيابة للتحقيق.


يذكر أن محكمة الجنح بمنطقة الوراق كانت قد قضت بحبس الطبيب السعيد الدميرى الشهير بـ"طبيب الوراق" 4 سنوات وتغريمه 22 ألف جنيه لاتهامه بتوزيع إسطوانات والتعدى على حرمة الحياة الخاصة للمرضى الذين يتوجهون للكشف لديه فى عيادتة وتسجيل ونقل صورهم بدون رضاهم وحيازة كمية من الاقراص المخدرة بغرض التعاطى وإقامة منشأة طبية لا تتوافر فيها الاشتراطات الصحية.


والطبيب المتهم هو أستاذ بقسم التشريح بكلية طب قصر العيني وزوج وأب إعترف انه اعتاد تصوير المريضات في أوضاع مخلة أثناء معاشرتهن وكان يضع كاميرا فيديو في مكان غير ظاهر وبعد ان توافق المريضة علي معاشرته يصورها بدون علمها.. وأكد ان المعاشرة كانت تتم بالاتفاق والرضا أما التصوير فتم بالغش والخداع.


 



 
 
 
أكثر الموضوعات تفضيلا
في أول غارة لها .. "الخنزيرة الاميركية" تقتل 100 داعشيا بالموصل

قراءات :435

العراق يتلقى خسارة قاسية بودية اليابان

قراءات :396

ايران توافق على تسليم 500 نزيل عراقي في معتقلاتها لبغداد

قراءات :345

الأجانب في الخليج حولوا 100 مليار دولار إلى بلدانهم في 2014

قراءات :342

الصدر يطلق حملة اصلاح بتياره باسم "الويل لدواعش الفساد"

قراءات :342

روسيا تحظر عبور الدواجن الأمريكية ومنتجاتها عبر الأراضي الروسية

قراءات :340

وزيرة خارجية السويد: السعودية تستخدم أساليب القرون الوسطى

قراءات :333

ضعف مواقع الجامعات العراقية بين الجامعات العربية

قراءات :313

مقتل عشرات الدواعش بينهم قياديون في القائم

قراءات :306

احباط مخطط لإنشاء قاعدة لـ"داعش" بكركوك

قراءات :305

المدافع والصواريخ تدك اوكار داعش بالفلوجة

قراءات :304

بسبب رئاسة الجمهورية.. اكثر من 7000 محكوما بالاعدام لم ينفذ بهم الحكم

قراءات :301

حينما يتحدث الاردنيون عن الشرف

قراءات :298

نائب: سليماني قدّم "الكثير" للعراقيين

قراءات :293

العبادي وقائد القيادة الوسطى الأمريكية يجريان محادثات بشأن وضع العراق

قراءات :293

 
 

هذه الصفحة وما ينشر عليها وعلى الروابط التابعة لها لا تمثل بالضرورة رأي موقع المؤتمر او المؤتمر ، وانما تمثل آراء الاخوة الذين كتبوها وارسلوها للنشر. ولن يتحمل الموقع او المؤتمر الوطني العراقي اي تبعة قانونية من جراء نشرها.

 

© حقوق الطبع والنشر محفوظة للمؤتمر الوطني العراقي
Copyright © 1997-2010 Iraqi National Congress. All rights reserved. info@inciraq.com